أخبار مصر

حصاد العام.. أكثر 10 مشاهير بحث عنهم المصريون خلال 2020

على الرغم مما شهده العالم خلال العام الجاري من أحداث وتطورات عديدة على كافة الأصعدة، إلا أن هذه الأحداث لم تمنع المصريين عن الاهتمام بالبحث عن المشاهير والشخصيات العامة في عدد من المجالات.
وسيطر عدد كبير من المشاهير والشخصيات العامة، على اهتمامات المصريين خلال عام 2020، وهو ما ظهر واضحًا في التقرير السنوي الذي نشره محرك البحث العالمي «جوجل»، عن أكثر الشخصيات التي بحث عنها الشعب المصري خلال هذا العام.
• الأول – الثاني – الثالث
وتضمنت القائمة التي نشرها «جوجل» عن أكثر المشاهير والشخصيات العامة التي بحث عنها المصريون خلال 2020، عشرة أسماء، جاء في مقدمتها حنين حسام، المعروفة إعلاميًا باسم «فتاة التيك توك»، ثم في المركز الثاني مطرب المهرجانات، حسن شاكوش، وفي المركز الثالث أحد الإعلاميين في قنوات الإخوان.
• الرابع – الخامس – السادس
وجاء في المركز الرابع لاعب النادي الأهلي، مؤمن زكريا، ثم نجم الأهلي سابقًا وبيراميدز الحالي، رمضان صبحي، ثم الشاب أحمد بسام زكي، الذي اتهم في وقائع تحرش واغتصاب.
• السابع – الثامن – التاسع
وحل في المرتبة السابعة الفنان جمال يوسف، الذي أصيب بمرض سرطان البلعوم خلال عام 2020، ثم الإعلامية أمل عبد الله، ثم منة عبد العزيز، المعروفة إعلاميًا أيضًا بـ«فتاة التيك توك».
•المركز العاشر
وجاء في المركز العاشر والأخير لأكثر المشاهير التي بحث عنهم المصريون في 2020، اللاعب الجزائري، يوسف البلايلي، الذي كان قريبًا من الانضمام للأهلي المصري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *