أخبار مصر

وزير التنمية المحلية: حملات على المقاهي المخالفة بمدنية نصر في القاهرة

تلقت وزارة التنمية المحلية، عددًا من الشكاوى والاستغاثات من سكان شارع أنور المفتي بحي شرق مدينة نصر، بمحافظة القاهرة، بشأن قيام عدد كبير من الكافيهات والمقاهي بالشارع باحتلال أرصفة ومداخل العمارات السكنية، بالإضافة إلى مخالفة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة فيما يخص فيروس كورونا وتقديم الشيشة للمترددين على تلك الكافيهات.

ووجه وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، القطاعات المعنية بالوزارة بتكليف محافظة القاهرة وحي شرق مدينة نصر بسرعة تنظيم عدد من الحملات على الشارع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهي والكافيهات غير الملتزمة بتطبيق الإجراءات الوقائية وقرارات رئيس مجلس الوزراء وقرارات وزير التنمية المحلية لمواجهة فيروس كورونا.

و تم الاستعانة بسيارات ومعدات حي شرق مدينة نصر، ورفع وإزالة بعض المخلفات والإشغالات الموجودة بشارع أنور المفتي، علاوة على مصادرة عدد كبير من “الشيشة”، التي يستخدمها المترددين علي تلك المقاهي والكافيهات المخالفة وإزالة الأعمال الإنشائية غير المرخصة بشارع أنور المفتي.

ووجه شعراوي، رئيس حي مدينة نصر باستكمال إزالة كافة المخالفات والإشغالات الموجودة بالحي، والتي تعوق سير المواطنين وحركة المرور خاصة في فترات المساء يوميا، مطالبًا المسئولين بالحي بتكثيف الحملات لإزالة أي إشغالات أو مخالفات موجودة والاستماع لشكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *