أخبار مصر

أمين البرلمان: استخراج بطاقات العضوية لـ24 شخصا من النواب المعينين

• فوزي: الأمانة العامة تبذل كل جهدها لتكون الجلسة الإجرائية مشرفة لمصر
قال المستشار محمد فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، إن البرلمان تشرف اليوم باستقبال 24 عضوا من المعينين بقرار رئيس الجمهورية، موضحًا أنهم تسلموا الكارنيهات والحقائب البرلمانية.

وأضاف فوزي، خلال تصريحات لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، أن النواب المعينين تعرفوا على البرلمان ودخلوا المتحف وعرفوا أماكن جلوسهم داخل القاعة في الجلسة الإجرائية؛ لضمان التباعد الاجتماعي.

وأكد أن التنوع واضح في قائمة المعينين، فضلًا عن أنهم قامات وطنية رفيعة، متابعًا: «القائمة تضم تخصصات متنوعة ومختلفة، ومن خلال الحوارات وجدت حماسًا شديدًا للعمل وإصرارًا على وجود أجندة تشريعية واضحة».

ولفت أمين مجلس النواب إلى أن النواب المعينين الذين لم يتمكنوا من الحضور اليوم بإمكانهم التوجه إلى مكتب الأمانة العامة لتسلم الكارنيهات والحقائب، خلال الأيام المقبلة، مضيفًا أن الـ48 ساعة المقبلة تشهد عملًا متواصلًا؛ استعدادًا للجلسة الإجرائية.

وتابع أنه من المقرر إرسال الرسائل للنواب والتواصل معهم بشأن خطة الجلوس، معلقًا: «كل ما أعد به أن الأمانة العامة تبذل كل جهدها لتكون الجلسة الإجرائية مشرفة لمصر».

واستقبلت الأمانة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، النواب المعينين بقرار رئيس الجمهورية، لتسليمهم كارنيهات العضوية والحقيبة البرلمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *