أخبار مصر

حزب مصر الحديثة يعقد اجتماعا لمناقشة الأمور التنظيمية

عقد حزب مصر الحديثة، برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، وبحضور جميع نوابه، اجتماعًا مساء اليوم الاثنين، بأحد فنادق القاهرة؛ لبحث عدة أمور خاصة بعمل الحزب خلال الفترة المقبلة.

وناقش الاجتماع، حسب بيان للحزب، عددًا من الأمور التنظيمية داخل الحزب والمرحلة المقبلة، في ضوء انطلاق أعمال مجلس النواب، والتي تبدأ غدا الثلاثاء.

وقال وليد دعبس، رئيس الحزب، خلال الاجتماع، “يسعدني ويشرفني بلقاء أعضاء الحزب، إنني على يقين تام بأن الحزب سوف يكون له دور كبير خلال الفترة المقبلة، من خلال عملكم تحت قبة المجلس”.

وأضاف دعبس أنه وفقًا للأمور والتطلعات التي تحدث على الساحة السياسية، والتي تشير إلى تعظيم دور الأحزاب في العمل السياسي والتشريعي، مما يتطلب منا أن نبذل قصارى جهدنا؛ من أجل انتشار الحزب في كافة أنحاء الجمهورية على كافة المستويات سواء التشريعي والتنظيمي والإعلامي، معلنًا قرار الحزب باختيار النائبة دكتورة ألفت كامل رئيسًا للهيئة البرلمانية.

وأوضح أن حزب مصر الحديثة سوف يكون له دورًا واضحًا الفترة المقبلة، خاصة أنه سوف يفتتح مقرًا جديدًا بالتجمع الخامس، مجهزًا بأحدث وسائل التكنولوجية؛ لتوفير كافة الأجواء لأعضاء الحزب لتقديم أفضل أداء داخل مجلسي النواب والشيوخ، مشيرًا إلى أن الحزب يرتكز خلال عمله في التواجد داخل ١٧ محافظة على مستوى الجمهورية، ووجود 21 مقرًا بتلك المحافظات.

وعلى صعيد التنسيق مع الأحزاب الأخرى في العمل البرلماني، أكد رئيس حزب مصر الحديثة أنه سيتعاون مع حزب مستقبل وطن في بعض الأمور الخاصة داخل مجلس النواب.

وثمن الدور الكبير الذي يقوم به أعضاء الحزب في أنحاء الجمهورية، مؤكدًا أن الحزب انتهى بشكل كبير من كافة تشكيلاته، وأن الحزب يعتمد على لجان معينة يتم العمل عليها داخل الحزب وهي المرأة، الشباب، التعليم، الصحة.

وناقش الاجتماع، حسب بيان للحزب، عددًا من الأمور التنظيمية داخل الحزب والمرحلة المقبلة، في ضوء انطلاق أعمال مجلس النواب، والتي تبدأ غدا الثلاثاء.

حزب مصر الحديثة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *