أخبار مصر

رئيس مجلس الشيوخ لضياء رشوان: نقابة الصحفيين منبر حرية الرأي والتعبير

أكد نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة الاستعلامات ضياء رشوان، أن مجلس الشيوخ يمثل جزءاً مهماً من تاريخ مصر البرلماني وأن عاد في توقيت شديدة الأهمية، مشددا على اعتزازه بهذا المؤسسة التشريعية العريقة.

وأضاف رشوان خلال زيارته لمجلس الشيوخ لتقديم التهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق على توليه منصب رئيس الشيوخ وذلك أمس الأحد، أن المستشار عبدالرازق تولى هذا المنصب الرفيع بعد مشوار طويل من العطاء القانوني والدستوري، وأن هذا العطاء سيزداد سواءً لمصر أو لمجلس الشيوخ.

وأكد رشوان أن يديه ممدودة أولاً بالدعاء لمجلس الشيوخ وكامل أعضائه بالتوفيق، وثانياَ بالتعاون مع هذا المجلس الموقر من قبل نقابة الصحفيين أو الهيئة العامة للاستعلامات ومتابعة أعماله.

من جانبه عبر رئيس مجلس الشيوخ، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق عن تقديره لزيارة نقيب الصحفيين رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، مؤكدا أن رشوان يملك تاريخا مشرفا للغاية ويترأس هيئة من أعرق الهيئات المؤثرة ليس في الرأي العام في مصر وحدها ولكن في كل بقاع العالم، بالإضافة إلى رئاسته لنقابة من أهم النقابات في الوطن العربي والتي تعتبر منبرًاَ لحرية الرأي والتعبير، معربا عن أمله في أن يكون هناك تعاونا وثيقا بينهما وبين المجلس لتحقيق صالح الوطن والمواطنين.

نقابة الصحفيين - ارشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *