أخبار مصر

ضياء رشوان: سيناء تمثل الأمل الذي حل مكان الألم

قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن سيناء ليست مكانًا سياحيًا، بل هي مكان يمثل الأمل الذي حل محل الألم.

وأضاف، خلال كلمته في ندوة «سيناء الحاضر وتحديات المستقبل» التي عقدها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم بمقر مبنى ماسبيرو، أن التعاون بين الهيئة العامة للاستعلامات ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ممتد.

وتابع أن “الإرهاب ليس مجرد تفجير قنبلة، لكن يهدف إلى ترويع المواطنين وتخويفهم، لكن الأمل حل في سيناء والعمليات الإرهابية تراجعت بشكل واضح، وسيناء تعيش الآن مرحلة جديدة مختلفة تمامًا، فتحية إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء”.

ويعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، اليوم الأحد، ندوة بعنوان «سيناء الحاضر وتحديات المستقبل»، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وعدد من قيادات المحافظة في مقر المجلس بمبنى ماسبيرو.

وتناقش الندوة، موضوعات عن محافظة جنوب سيناء، على رأسها المشروعات القومية الكبرى التي تمت على أرض جنوب سيناء، كذلك التحديات التي تواجه السياحة خاصة في ظل جائحة كورونا، وخطط الدولة لجذب مزيد من الاستثمارات بالمحافظة، والمشروعات التنموية التي تحقق التنمية بالمحافظة وتوفر فرص العمل، ودور المرأة السيناوية فى تنمية المجتمع وازدهاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *