المحافظات

بالاوراق والمستندات عقب ثبوت براءته . «العميد إيهاب فرغلي» يفجر قنبلة للرأي العام ولموقع وصحيفة مصر تلاتين .

  الحق اثبت برأتى مما لفق لى من اتهامات باطلة

 

شمال سيناء – د. هويداالشريف

كلام خطير على لسان العميد إيهاب فرغلي، رئيس مركز ومدينة مرسى علم الأسبق يتضرر فيه مما نسب إليه من تشهير بمركزة القيادى واسمه واسم عائلتة الذى يشهد له الجميع والمراكز التى رأسها بحسن الخلق ونظافة اليد .. خاصة أن هذا في نظره يعد بمثابة إعدام له ولأسرته ( على حد قوله )
كاد فيها ان يفقد حياتة من احساسه بالظلم الذى وقع عليه .

قال العميد أيهاب فرغلي أن كل التهم التي لحقت به كانت ملفقة من حيث قبول الرشوة الخاصة بمحل الخمور، حيث تم اخفاء مستندات خاصة بهذه الرخصة وبها موافقة السيد الوزير محافظ البحر الأحمر على مذكرة عرض بخصوص هذا المحل.

وأضاف فرغلي أنه يريد من عضو الرقابة الإدارية أن يخرج المكالمات المسجلة له إلى النور لإعلان المبلغ المضبوط حتى تطلع عليه الرقابة الإدارية لبيان حقيقة هذه التسجيلات ( إحقاقاً للحق )

واستطرد قائلاً مكرراً هذه العبارة : أنها «مكيدة مدبرة» والدليل على ذلك وأنه تم رفض مذكرة هذه الرخصة بتاريخ 2/2/2020 .. اي بعد إلقاء القبض عليّ رغم أنه قام بتقديم هذه المذكرة بتاريخ 26/12/2019 .. أي بعد الواقعة بشهر واسبوع تقريباً.

ووجه فرغلي سؤاله أيعقل أن يتم تعييني مديراً عاماً للمكتب الفني للسيد الوزير اللواء عصام سعد محافظ أسيوط رغم أن هذا المنصب حساس ورفيع المستوى وتمت موافقة الجهات الرقابية عليه ؟ وانه كما ذكر فى الاتهام الملفق لى زوراً اننى مرتشياً !!

واضاف فرغلى أطالب بتوضيح هذه الأمور للرأي العام خاصة أن لدي اسرة وأولاد لا ذنب لهم فيما لحق بهم من أذى وتحطيم لمستقبلهم دون وجه حق .
واشار فرغلى الى انه يتمنى العودة مرة اخرى إلى محافظة شمال سيناء لخدمة اهلها الكرام مقدماً حياتة لخدمة الوطن ورفعة شأن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يبنى مصر الحديثة فى كل شبر فيها .
والجدير بالذكر ان العميد مهندس ايهاب فرغلى كان يشغل منصبين قياديين
بمحافظة شمال سيناء وهم :
رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد ورئيس مركز ومدينة بئر العبد التى شهدت حرب القضاء على الارهاب خلال قيادتة لهما .

مرفق المستندات الدالة على صحة اقواله
وأيضاً مستندات تدل على أنه لا توجد اى شبهه ولا توجد قضية من الأساس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *