أخبار مصر

نائب: لا نية لإنشاء كوبري في منطقة البازيليك والجسات الأرضية خاصة بأعمال التطوير

قال النائب محمد السلاب، عضو مجلس النواب، إنه لا نية لإنشاء كوبري بمنطقة البازليك أو بشارعي الأهرام وعثمان ابن عفان أو حتى بميدان الإسماعلية، موضحًا أن ما يجري حاليًا بالمنطقة مجرد جسات أرضية خاصة بأعمال التطوير التي تستهدف مصر الجديدة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «on e»، مساء السبت، أنه بمجرد تداول أخبار إنشاء كوبري بمنطقة البازيليك واستياء المواطنين منه، تم تشكيل لجنة بحزب مستقبل وطن للتحقق من الأمر والتأكد من صحة ما تم تداوله.
وأشار إلى تأكيد جميع الجهات المعنية بعدم وجود كوبري بمنطقة البازيليك، مضيفًا أن ما تم تداوله من مخططات وروسومات على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد اجتهادات ولا أساس لها من الصحة.
وأوضح أن الجسات الأرضية بمنطقة البازيليك لا تختلف عن غيرها في جميع أنحاء القاهرة والتي تستهدف رسم المخطط التنفيذي للتطوير الشامل للمنطقة ورفع كفاءة البنية التحتية بها.
وعن قرارات إنشاء الكباري، تابع: «مفيش قرار في يوم وليلة يطلع بإنشاء كوبري في جلسات وإجراءات تتخذ لإنشائه»، مؤكدًا أن مصر الجديدة لديها كود للحفاظ على تراثها وينص بعدم إنشاء كباري بالمنطقة المميزة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *