أخبار مصر

8 اجتماعات لخطة النواب الأسبوع المقبل لمناقشة توصيات الموازنة العامة للدولة

تعقد لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، 8 اجتماعات موسعة الأسبوع المقبل؛ لمتابعة توصيات الموازنة العامة للدولة والحسابات الختامية.

قال النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة، إن اللجنة ستعقد اجتماعا الأحد المقبل؛ لمتابعة تنفيذ توصيات اللجنة التي وردت في تقريرها العام عن الموازنة العامة للدولة والهيئات الاقتصادية والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2021-2022 فيما يخص وزارة الصحة.

وتابع سالم، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن اللجنة ستعقد اجتماعا للنظر ومناقشة الحساب الختامي للموازنة ‏خاصة بهيئة المجتمعات العمرانية والهيئة العامة للتنمية الصناعية عن السنة المالية 2019-2020.

كما تعقد اللجنة اجتماعا الاثنين المقبل؛ لمناقشة الحساب الختامي للموازنة لكل من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة و الهيئة القومية سلامة الغذاء عن السنة المالية 2019-2020.

وتعقد اللجنة أيضا اجتماعا الاثنين المقبل؛ لبحث موقف نتائج أعمال كل من الشركة القابضة للصناعات المعدنية، والشركة القابضة للصناعات‏ الكيماوية في ضوء علاقتهما في الموازنة العامة للدولة من واقع القوائم المالية لعام 2018-2019.

وتبحث اللجنة الثلاثاء المقبل، موقف نتائج أعمال كل من الشركة القابضة للصناعات الدوائية والشركة القابضة للغزل والنسيج في ضوء علاقتهما في الموازنة العامة للدولة ومن واقع القوائم المالية للسنة المالية 2018-2019.

‏كما تعقد لجنة الخطة والموازنة اجتماعا الثلاثاء المقبل؛ لبحث موقف نتائج أعمال الشركة القابضة للصناعات الدوائية والشركة القابضة للغزل والنسيج في ضوء علاقتهما في الموازنة العامة للدولة من واقع القوائم المالية للسنة المالية 2018-2019، ويناقش الاجتماع أيضا موقف نتائج أعمال كل من الشركة القابضة للسياحة والفنادق والشركة القابضة للتشييد والبناء في ضوء علاقتهما في الموازنة العامة للدولة من واقع القوائم المالية للسنة المالية 2018-2019.

‏وتعقد لجنة الخطة والموازنة اجتماعا يوم الأربعاء المقبل؛ لبحث نتائج أعمال كل من الشركة القابضة للنقل البحري والبري ومصر القابلة للتأمين في ضوء علاقتهما في الموازنة العامة للدولة ومن واقع القوائم المالية للسنة المالية 2018-2019، كما تنظر الحساب الختامي للموازنة وزارة قطاع الأعمال العام عن السنة المالية 2019-2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *