أخبار مصر

حملة للتبرع بالدم لنقابة المحامين بمجمع محاكم الإسكندرية

نظمت نقابة المحامين في الإسكندرية، برئاسة عبد الحليم علام، اليوم الأربعاء، حملة للتبرع بالدم، داخل فناء مجمع محاكم المنشية، وسط المحافظة، لصالح المرضى من المحامين وأسرهم.

وقال نقيب المحامين، عقب تبرعه بالدم، إن الحملة تهدف لتوفير الدم بشكل سريع لأية حالة مرضية من المحامين وأسرهم، دون انتظار، بعد أن تلقينا شكاوى من صعوبة الحصول على الدم لحالات مرضية بشده وسرعة، مشيرا إلى الاتفاق مع بنك الدم بأن يكون التبرع لصالح المحامين، وعند احتياج أي عضو بالنقابة للدم، يتم توفيره بشكل سريع وبإجراءات بسيطه تتم بين بنك الدم والنقابة.

وكان نقيب محامين الإسكندرية، أجرى جولة، أمس الثلاثاء، استهدفت عدد من المستشفيات، برفقة لجنة من النقابة العامة في القاهرة، تمهيدًا للتعاقد مع تلك المستشفيات، لتضاف لمشروع العلاج، تلبية لطلبات المحامين في توفير مستشفيات جديدة.

وأكد، بيان صحفي، أن النقابة تستهدف الفترة المقبلة زيادة عدد المستشفيات التي تقدم خدمات علاجية وعمليات جراحية للمحامين وأسرهم، ضمن مشروع العلاج النقابي؛ بعد الشكاوى المتكررة خلال الفترة الماضية، من عدم توافر مستشفيات ملائمة للعدد الكبير من أعضاء النقابة وأسرهم، خاصة في ظل جائحه كورونا.

وفي سياق متصل تنظم نقابة محامين الإسكندرية، اليوم، ندوة، عن كيفية تقديم الإقرار الضريبي إلكترونيا، بمقر الخدمات النقابية في منطقة الدخيلة، سيتم خلالها شرح طريقة تقديم الإقرار الضريبي إلكترونيا، وذلك طبقا للقرار الوزاري رقم 296 لسنة 2020 والخاص بتقديم الشخص الطبيعي إقرار 2020 إلكترونيا وإلغاء الإقرار الورقي.

نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *