أخبار مصر

فيديو.. والدة الشهيد كريم فؤاد: كان مثالا لضابط الشرطة المحترم الخلوق مع المواطنين

توجهت والدة الشهيد كريم فؤاد معاون مباحث قسم شرطة العلمين، بالتحية الواجبة لكل الشهداء ممن ضحوا بأرواحهم حتى تكون مصر في وضعها الحالي، مؤكدة أنهم لم يترددوا لحظة في الدفاع عن الوطن حتى يظل في تقدم دائم.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لفضائية «الأولى»، صباح الثلاثاء، إنها تقف عاجزة أمام عدم خوف الشهداء لحظة أو تفكير أحدهم في حياته وأسرته، موضحة أن الراحل كان يكتب على كتبه رتب الجيش والشرطة.

وأضافت أن الله أكرمه بالالتحاق بكلية الشرطة، متابعة: «كان مثالا للطالب الملتزم، وعندما تخرج قرر العمل في المنيا وكان مثالًا لضابط الشرطة المحترم الخلوق مع المواطنين».

وأعربت عن امتنانها بكرم الله بأن يكون الشهيد شخصية مميزة يحبها الناس، معلقة: «كانوا ملائكة على الأرض لحين أداء رسالتهم واختيار ربنا لهم، وأصيب بإصابات خطيرة يوم فض رابعة وتعرض للسحل وصب ماية نار عليه».

وأوضحت أن الشهيد عمل في الداخلية لأكثر من أربع سنوات سجلها بحروف من ذهب، قائلة إن الراحل تعرض للإصابة بطلق ناري في يده عام 2011، وأصر على العودة إلى العمل رغم بقائه في فترة العلاج.

ونوهت إلى أن الشهيد تعرض لطلق ناري في كتفه أثناء مواجهة التعدي على أراضي الدولة ثم عاد لعمله مرة أخرى حتى اليوم الفاصل في حياته يوم فض رابعة، راوية عن ذلك اليوم: «قسم الشرطة تعرض للهجوم بالأسلحة الثقيلة، وظل لآخر لحظة مدافعًا عن القسم حتى انهدم عليه، وسحل في الشارع لمدة 4 ساعات بإلقاء مياه النار عليه».

وكان النقيب كريم فؤاد أبوزامل معاون مباحث قسم شرطة العلمين قد استشهد، خلال قيامه بفحص بلاغ عثور على بقايا جثمان بترعة الشيخ زايد بمنطقة كفر جمعة جنوب مدينة العلمين بمحافظة مطروح.

https://youtube.com/watch?v=iwArVlGzyQ8&feature=share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *