أخبار مصر

بمناسبة مرور 76 عاما على تأسيسها.. الجامعة العربية ترعى رالي مصر الخامس لريادة الأعمال

ينظم مركز ريادة الأعمال التابع للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إحدي منظمات جامعة الدول العربية ، رالي مصر الخامس لريادة الأعمال بمدينة شرم الشيخ يومي الأحد والاثنين المقبلين.

وقال اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن رالي مصر لريادة الأعمال، الذي يقام تحت رعاية جامعة الدول العربية وبالتزامن مع الاحتفال بمرور ٧٦ عاما علي تأسيسها، يعد أهم المسابقات الداعمة للشباب وخاصة طلاب الجامعات ورواد الأعمال بمصر.

وأشار إلى أن الرالي يهدف  إلى نشر الوعي عن مفاهيم ريادة الأعمال، لافتا إلى أن جوائزه المالية تصل إلى مليون جنيه لدعم إنشاء شركات الشباب الناشئة.

ولفت إلى  تقديم 50 ألف منحة تدريب في مجال ريادة الأعمال، لذلك يشهد أكبر تجمع لخبراء الاقتصاد والاستثمار وريادة الأعمال مع شباب الجامعات المصرية من كل المحافظات، كذلك أكبر تجمع لأشهر الشركات في مجال ريادة الأعمال بمصر، كما يشهد برنامج دعم مشروعات ريادة الأعمال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويحتفل مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية، المنظم للرالي  بشراكة استراتيجية مع البنك الأهلي المصري، بمرور خمس سنوات على تأسيسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *