منوعات

قيادات “قطاع الأخبار” يكرمون كبير “المونتيرين” بمناسبة بلوغه سن التقاعد

 

كتب – على ابو زيدان

فى لمحة وفاء بما قدمه من عطاء طوال عشرات السنين وهى فترة عمله داخل أروقة قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام حرص كبار قيادات القطاع على إقامة حفل تكريم لمصطفى متولي كبير “المونتيرين” بمناسبة خروجه على المعاش.

بدأ “متولي” عمله في ماسبيرو بقطاع الهندسة الإذاعية تشغيل قطاع الأخبار مع إنشاء مركز الأخبار العالمية المصوره إبان حرب الخليج حيث ساهم في مونتاج العديد من البرامج الإخبارية والتى كانت تحظى بنسبة عالية من المشاهدات كان من أبرزها “صباح الخير يا مصر” مع العديد من القيادات التى تولت رئاسة القطاع ومنهم الراحلين سمير التوني ومحمد الوكيل ومصطفى شحاتة وخالد مهنى.

كما شارك فى مونتاج العديد من البرامج الإخبارية الأخرى مثل “بيت العرب” و”اختراق” و”حدث في مثل هذا اليوم” إضافة إلى العديد من البرامج الإخبارية والتسجيلية الأخرى بجانب النشرات الإخبارية التى تذاع على مدار الساعة طوال تاريخه منذ مطلع التسعينيات من القرن الماضي وحتى بلوغه سن التقاعد.

حضر حفل التكريم عدد من قيادات قطاع الأخبار ومنهم مصطفى شحاتة وخالد مهني ود.نهلة المدني ومرفت عصام والمذيعة نيفين ندا وسامح الجزار وياسر جاد الله ومصطفى الحاج ويوسف حسين وشاهندا المكاوي ووفاء فتحي ومحمود عبد المنعم وفاطمة الزهراء محمد ومحمد الأمير من الإخراج وغيرهم من زملاء المهنة ورفقاء الدرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى