أخبار مصر

وزارة الشباب تستهدف تدريب 7 آلاف مشارك بالخيمة الرمضانية لبرنامج طور وغير

تنظم وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، فعاليات الخيمة الرمضانية لبرنامج “طور وغير”، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر ومؤسسة كير مصر للتنمية، لتدريب أكثر من 7000 شاب وفتاة.

ويتم التدريب أونلاين عبر برنامج microsoft teams، وكذا عن طريق البث المباشر من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، على مدار الفترة المتبقية من شهر رمضان المبارك (لمدة ٤٥ دقيقة لكل ندوة) من الساعة (٩ – ٩:٤٥) مساءً، بداية من اليوم الاثنين.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد بدأت في تنفيذ مشروع “طور وغير”، ووفقا للمتغيرات التي طرأت على المجتمع فى ظل أزمة كورونا، حيث تم عقد عدة تدريبات عن بعد، بالإضافة إلى العديد من الوبينارات (أون لاين) تماشيا مع الظروف التي تمر بها البلاد وخاصة التى تمنع أي تجمعات وتحث على أهمية التباعد الاجتماعي حفاظا على حياة المصريين.

وفي هذا الصدد، تم عمل العديد من الوبينارات خلال الفترة الماضية تستهدف الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتشجيع الشباب للحصول على التدريبات المتوفرة على منصة “طور وغير” واستثمار وقتهم بشكل أمثل عن طريق التعليم الذاتي Self-Learning بهدف تطوير مهاراتهم ليحصلوا على وظائف لائقة سواء أثناء أو بعد الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *