أخبار مصر

البرلمان يرفض رفع الحصانة عن رئيس لجنة الشئون الإفريقية.. والأخير: أنا منصوب عليا

رفض مجلس النواب خلال جلسته العامة، الثلاثاء، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، طلب رفع الحصانة عن النائب شريف مصطفى الجبلى، والمقدم من المستشار النائب العام بسبب توافر شبهة الكيدية.

وعرض المستشار ابراهيم الهنيدي رئيس اللجنة التشريعية تقرير اللجنة الذي رفض طلب النائب العام بسبب توافر الكيدية في البلاغ.

وأكد النائب شريف الجبلي أنه “كان يوجد معاملات تجارية بينه، وبين الشاكي وأن الشاكي أخذ حكم غيابي عليه بعد أن طعن عليه بالتزوير، على الرغم من أن الشيك محل الواقعة رفض بسبب عدم كفاية الرصيد وليس تزوير التوقيع”، وقال الجبلي “انا منصوب عليا” من هذا الشخص.

ومن جانبه، أكد وكيل اللجنة التشريعية النائب ايهاب الطماوي أن الجبلي يتعرض للابتزاز من هذا الشخص، وقدم إلى اللجنة مما يفيد حصوله على عدد من الاحكام القضائية ضد المجني عليه، وقدم ما يفيد بأن هذا الشخص ملوث السمعة ومحبوس، وبالتالي النائب شريف الجبلي مجني عليه وليس جانيا، وبالتالي فأن اللجنة رأت توافر الكيدية في القضية ورفضت الطلب المقدم من النائب العام.

وعرض المستشار ابراهيم الهنيدي رئيس اللجنة التشريعية تقرير اللجنة الذي رفض طلب النائب العام بسبب توافر الكيدية في البلاغ.

albarlman

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *