أخبار مصر

رئيس الوزراء الفلسطيني يشكر مصر على دورها في تسيير قوافل المساعدات الإغاثية إلى غزة

رحب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد إشتية، بتوالي وصول المساعدات الطبية والإغاثية العاجلة إلى الأهالي في قطاع غزة من قبل العديد من الدول الشقيقة والصديقة، ومن المؤسسات المجتمعية والإنسانية، من خلال معبري رفح والكرامة.

ونقلًا عن وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، مساء الأربعاء، دخلت أمس عبر معبر رفح قوافل تحمل المساعدات المقدمة من دول تونس والمغرب والكويت وأوكرانيا والتي تحتوي على مستلزمات طبية ومواد إغاثية، وتم تسليمها إلى الهلال الأحمر الفلسطيني الذي تم تكليفه من قبل مجلس الوزراء لتولي مهمة تلقي المساعدات العينية والنقدية وإيصالها إلى مستحقيها من المتضررين من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما أعرب رئيس الوزراء عن شكره لجمهورية مصر العربية التي سارعت لتسيير قوافل المساعدات الإغاثية للأهالي في قطاع غزة، وتقديم التسهيلات لتسريع وصول تلك القوافل المقدمة من الأشقاء والأصدقاء إلى المتضررين من العدوان، وكذلك للأزهر الشريف وللإمام الأكبر أحمد الطيب لما قدمه من مساعدات إغاثية ودعم معنوي.

وأعرب رئيس الوزراء عن شكره للأردن الشقيق لما قدمه من مساعدات وتسهيلات لضمان سرعة وصول التبرعات والمواد الإغاثية والمستلزمات الطبية لأهالي القطاع، عبر القوافل التي تم تسييرها من خلال معبر الكرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *