أخبار مصر

رئيس الوطنية للإعلام: نتعاون مع الأشقاء العرب لدعم الشعب الفلسطيني إعلاميا

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، تضامن الهيئة وسعيها الدائم للتعاون مع الأشقاء العرب في تقديم المساندة الإعلامية لدعم القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

 

وقال زين، خلال استقباله للدكتور محمد أحمد الخلايلة وزير الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية الأردني، إن برنامج “بيت للكل” يمثل نمطا من أنماط التعاون الإعلامي العربي، موضحًا أن البرنامج سيعرض غدًا الجمعة حلقة استثنائية عن القدس الشريف والقضية الفلسطينية.

 

من جانبه، أبدى وزير الأوقاف الأردني، ضيف حلقة الغد من برنامج “بيت للكل”، تقديره لجهود الهيئة الوطنية للإعلام لتعزيز التعاون الإعلامي لدعم القضية الفلسطينية.

 

وتقدم حلقة البرنامج تقارير مصورة ثرية بالمعلومات عن تاريخ القدس الشريف والقضية الفلسطينية، وتناقش موضوعات ومحاور هامة للتعريف بالقضية الفلسطينية وتاريخ النضال الفلسطيني والدور العربي لمساندة الأشقاء الفلسطينيين.

 

ويوجه الضيوف رسائل عديدة وهامة للشعب الفلسطيني والمجتمع الدولي لمساندة القضية الفلسطينية، والدور المطلوب من المواطن العربي لدعم القضية.

 

كما تستضيف حلقة برنامج “بيت للكل” اللواء أيمن محسن، عضو لجنة الشئون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن.

 

وتذاع الحلقة غدًا الجمعة في الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة على القنوات الأولى والفضائية المصرية وقناة النيل للأخبار، كما يذاع عبر القنوات الرئيسية بالدول المشاركة في البرنامج الأردن والعراق وفلسطين في نفس التوقيت، إلى جانب بثه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *