المحافظات

الانتهاء من أعمال الإصلاح لعدد من كسور خطوط مياه الشرب بمحافظات القناة

عاطف عبد العزيز

اكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، انه تمدالانتهاء أعمال الإصلاح لعدد من كسور خطوط مياه الشرب بمحافظات القناة .حيث تم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح بخط مياه ٨ بوصة Upvc بقرية النورس بحى الجنوب بقطاع بورسعيد والمغذى لقرية النورس .
وفى قطاع السويس، انتهت فرق الصيانة الفنية من اصلاح كسر خط ٦ بوصة Upvc بحي الجناين والمغذى لمناطق كوبرى الجوهرى والخطاب وسكة البنا، وتم إعادة ضخ المياه لكافة المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وفى قطاع الاسماعيلية تم الانتهاء من أعمال اصلاح كسر خط مياه ٦ بوصة Upvc وعودة المياه إلى مدينة المستقبل،
وفى مدينة فايد تم الانتهاء من أعمال الإصلاح كسر خط مياه ٦ بوصة طريق القناة ، وتم إعادة ضخ المياه إلى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع .

وأكد رئيس الشركة انه تم الانتهاء من جميع الكسورات فى وقت قياسى بعد توجيه فرق الطواريء والتنفيذ الذاتى لإتمام أعمال الصيانة والإصلاح للخطوط المكسورة فى اسرع وقت ممكن وبكافة المعدات اللازمة لعدم تأثر المواطنين بالخدمة لفترة طويلة ، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيث التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات واتخاذ جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير سيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة بالانقطاع .

مشيرا إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *