المحافظات

تكافؤ الفرص تواصل حملة التوعية بفيروس كورونا والفطر الأسود

كتب فيصل ابو هاشم
واصلت وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة شمال سيناء، حملة التوعية بضرورة الحصول علي لقاح فيروس كورونا، والتوعية بالفطر الاسود واضراره وكيفية الوقايه منه، حيث نظمت الوحدة ندوة في المجلس المحلي بالعريش لتحفيز المواطنين للحصول على اللقاح.
وأكدت حنان حسن، رئيس وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة، علي أن الندوة أقيمت تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وبحضور العميد، ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش، الدكتور حاسم حمدي مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمديرية الصحة، فتحي عثمان مدير مكتب التثقيف والاعلام الصحى بالمديرية، وباشراف العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة.
أضافت حسن، ان الندوه تأتي في اطار  الحمله الخاصه بالتوعية للحصول علي لقاح فيروس كورونا، وكذلك  تنفيذا  للدور المنوط بالوحده بالمشاركه في توعية المرأه بصفه خاصه والاسره بصفه عامه بجميع القضايا التي تحيط بها وخاصه في ظل ظروف جائحة كورونا وكذلك ظهور الفطر الاسود والذي انتشر مؤخرا في كافة انحاء الجمهوريه.
أشارت الي التنسيق مع ادارة التثقيف الصحي بمديرية الصحه  للتعاون في تنمية وعي المواطنين في هذا الاتجاه وتنظيم العديد من الندوات لحث المواطنين علي الحصول علي اللقاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *