المحافظات

بالصور.. مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء تكرم مديرى الادارات الفرعية التابعين لها والشباب الفائزين بانتخابات البرلمان الصغير

العريش-د. هويداالشريف

قام كليب راشد مصبح مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء بتكريم مديري الإدارات الفرعية (ادارة العريش- وإدارة رمانه- وإدارة بئر العبد- وإدارة الشيخ زويد ) التابعين للمديرية .

كما قام ايضا بتكريم
مسئولى الربط الاليكترونى ومسئولى برنامج البرلمان الصغير التابع للمديرية وذلك بحضور مديرى الادارات الفرعية والشباب الفائزين بالانتخابات البرلمانيه الشبابية التابع للمديرية .

وصرح كليب راشد مصبح مدير عام المديرية بأن الانتخابات قد افرزت عن فوز ٢٠ عضو برلمانى من الشباب من الجنسين بنظام القائمة وفاز ١٩عضو اخر بنظام الفردى.

واضاف” كليب” انه جارى البدء فى فتح باب التسجيل لنموذج برلمان الشيوخ التابع للمديرية و اوضح أن شروط التسجيل على الرابط المخصص لذلك على صفحة المديرية ويشترط السن من ٢٥عاما وحتى سن ٤٠ عاما بشرط الحصول على مؤهل عالي والتسجيل متاح للجميع وأكد على ضرورة التسويق الجيد عن برلمان الشيوخ ودعوة كل أبناء المحافظة للاستفادة من تلك التجربة التى تقوم على التدريب الجيد للشباب من الجنسين على المشاركة الإيجابية في الحياه السياسية المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *