أخبار مصر

أمين حزب حماة وطن: الرئيس طور القوات المسلحة بشكل كبير.. وشخصيته لن تتكرر

قال النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان القائد المباشر له أثناء خدمته بالقوات المسلحة، مشيرًا إلى أن «السيسي» استطاع تغيير منظومة القوات المسلحة كلها، خلال فترة توليه منصب وزير الدفاع عام 2012.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن الرئيس السيسي استطاع إعادة تأسيس القوات المسلحة وتطويرها بداية من الفرد وحتى المعدة، مؤكدًا أنه طور في القوات المسلحة بشكل كبير.

وأشار إلى أن شخصية الرئيس السيسي لن تتكرر، وخاصة بعدما تعامل معه عن كثب خلال فترة تولي «السيسي» لمنصب مدير المخابرات الحربية، متابعًا: «قبل الحديث عن الشغل كان يسألني أخبارك إيه والمدام والأولاد؟ وكان يستمع إلى التفاصيل الخاصة بالعمل بشكل جيد، وإذا اقتنع برأيي يوجه بتنفيذه».

ولفت أمين حزب حماة وطن، إلى أنه «يشفق على الرئيس السيسي من الضغوط الكبيرة؛ لأنه استلم دولة رخوة وعلاقاتها الداخلية والخارجية منهارة»، مضيفًا أنه عمل في جميع الاتجاهات لبناء الدولة مرة أخرى بسرعة تفوق قدرة أي شخص، فضلًا عن إقامة علاقات خارجية قمة في التميز.

القوات المسلحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *