أخبار مصر

الممثل القانوني لملاك إيفرجيفين: قناة السويس ستستمر في النجاح لشراكتها مع جميع السفن العابرة

قال الممثل القانوني لملاك السفينة “إيفر جيفين” وشركات التأمين التابعة لها، فاز بير محمد، إن “قناة السويس ستظل شريانا مهما في حركة التجارة البحرية العالمية وهي تعد محورا مهما في حركة التجارة بين الشرق والغرب”.

وأضاف الممثل القانوني، خلال حفل توقيع عقد اتفاق التسوية بين هيئة قناة السويس والشركة المالكة للسفينة “إيفر جيفين”، اليوم الأربعاء، بحضور رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع: “قبل أن أصبح محاميا كنت ربانا وأبحرت عدة مرات عبر قناة السويس لذلك فأنا أدرك أهميتها الكبيرة بالنسبة للشحن الدولي”.

وتابع: “أوضحت تجربتي اللاحقة كمحام ومن خلال هذه القضية والعمل مع الفريق أسامة ربيع وفريقه المميز، نقطة واحدة وهي أن قناة السويس نجحت وستستمر في النجاح بسبب الشراكة الخاصة بين هيئة قناة السويس وجميع السفن التي تعبر القناة، إنها علاقة تكافلية قوية جدا ومن الضروري الحفاظ على هذه الشراكة وتعزيزها بكل ما يمكن”.

ونوه بـ”أننا حققنا في الأسابيع والأشهر الماضية ومن خلال التعقل وحسن النية والعمل الجاد نجاحا مبهرا”، معربا بالنيابة عن جميع عملائه وجميع أفراد الطاقم على متن السفينة، بالشكر إلى الفريق أسامة ربيع، ولجنة تفاوض هيئة قناة السويس بقيادة المحامي الدولي خالد أبو بكر، على نهجهم الصارم ولكن العادل والودي في المناقشات التي أجريناها، معبرا عن سعادته من التمكن من إيجاد حل مقبول للطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *