أخبار مصر

علاء عابد يشيد بجهود الداخلية في إعادة طفل المحلة

أثنى النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ورئيس لجنة مكافحة الإرهاب بالبرلمان العربي، على الجهود التي بذلتها وزارة الداخلية، بمختلف قطاعتها في ضبط المتهمين بخطف طفل المحلة في أقل من 48 ساعة من وقوع الجريمة، مؤكدا أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لن تسمح بأي نوع من أنواع الفوضى.

وأضاف عابد، في بيان له اليوم، أنه بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكاتف جميع أجهزة الدولة “نعمت” مصر بالأمن والأمان، وعاد لها الاستقرار بعد فوضى كان مخطط لها من جماعات الداخل والخارج، وقد رأينا تحرك الأجهزة الأمنية.

وأوضح رئيس لجنة مكافحة الإرهاب بالبرلمان العربي، أن حرص ومتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحالة طفل المحلة المختطف، أكدت لنا مدى حرصه على حياة المواطن المصري وأنه أب لكل المصريين.

وأشاد بكفاءة جهاز الشرطة المصري على مواجهة الخارجين على القانون، وأنهم قادرين على التصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار البلاد، مؤكدا أن الدولة المصرة لا تدخر جهدًا في سبيل تحقيق الأمن والأمان للمواطن المصري.

وكانت الأجهزة الأمنية نجحت بمديرية أمن الغربية، في العثور على الطفل “زياد أحمد البحيري” والمختلف على أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري “المحلة الكبرى- المنصورة”، موثق الأيدي ومكمم داخل مخزن وسط الزراعات، وذلك عقب اختطافة بمدينة المحلة بمحافظة الغربية في وضح النهار من قبل عصابة اقتحمت محل والده وانتزعته من يد أمه، ورصدت كاميرات المراقبة ذلك وتمكنت وزارة الداخلية من ضبط الجناة في أقل من 48 ساعة وكذلك الأسلحة والسيارة المستخدمة في تنفيذ الجريمة.

علاء عابد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *