أخبار الرياضة

الأحمر يضرب الدوري الممتاز مثل صاعقة البرق

بقلم زياد الجزيري

قبل أيام قليلة تم الكشف عن عودة الأسطورة كريستيانو رونالدو للنادي الذي تألق فيه لأول مرة في تاريخه الرياضي  ، الأمو الذى أثار حماس كل محبي الدوري الممتاز لكرة القدم ، وليس فقط مشجعي مانشستر يونايتد. لأن وجود مثل هذا اللاعب المحترم يمنح الدوري الممتاز الكثير من الغموض والإثارة دون أدنى شك.

 

 

 

تم الكشف عن انتقاله والإعلان عنه في غضون أيام قليلة، و لم يمنح  ذلك مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز الكثير من الوقت لمعالجة هذه الخطوة ، فقط قبل أيام قليلة من ذلك  كانت هناك شائعات  قوية  بأنه كان يتجه نحو الجانب الأزرق من مانشستر ، والتي أزعجت الكثير من مشجعي الشياطين الحمر ، لكنها كانت نهاية سعيدة لهم بعد كل شيء.

 

 

 

هناك الكثير من التوقعات حول  الأسطورة البرتغالية  كريستيانو رونالدو ، لأنه على الرغم من عمره ذا الستة و الثلاثون ربيعا ، لا يزال بإمكان الكثيرين الادعاء بأنه لا يزال في ذروته .

 

 

 

احصائيات الأسطورة  كريستيانو رونالدو :

 

2003/2008 شياطين  متنشستر   292 مباراه – 118 هدف

 

2009/2017 الملكى الأسبانى     438 مباراه – 450 هدف

 

2018/2021 السيده العجوز       134 مباراه – 101 هدف

 

 

 

كان أداؤه مع العمالقة الإيطاليين العام الماضي كافياً ليحقق له بشكل مريح الحذاء الذهبي على الرغم من وجود العديد من المواهب ، مثل لويس موريل وسابقًا لوكاكو  ، ولهذا فهو دائما واعد جدًا …. مؤثر جدا ….منافس جدا و فقط بالموسم الماضى مع يوفنتوس الأيطالى  33 مباراة -29 هدفا – 3 تمريرات حاسمة وهو ابن  السادسة و الثلاتون من عمره !!

 

فماذا سيفعل ملوك الممتاز كصلاح و كين و فاردى فى حضور الأسطوره …  دعونا نرى و نستمتع طوال موسما أقل ما يوصفبأنه الأكثر أثارة منذ عقود .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *