أخبار مصر

المصري الديمقراطي الاجتماعي ينظم لقاء يجمع قيادات ونواب الحزب بعدد من الإعلاميين والسياسيين

نظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي لقاء تعارفيا ضم عدد من قياداته ونوابه بالبرلمان مع نخبة من الاعلاميين والسياسيين. 

ألقى فريد زهران، رئيس الحزب، كلمة رحب فيها بالحاضرين و أوضح أهمية اللقاء لتعارف نواب الحزب وقياداته بالإعلاميين أصحاب الكلمة والتأثير في الرأي العام.

كما تحدث المهندس باسم كامل البرلماني السابق و نائب رئيس الحزب موضحا دور الإعلام كحلقة وصل بين المواطن والمسئولين، ومؤكدا على قوة تأثيره، وضرورة تعامله بحرص و مهنية في نقل الحقائق و تشكيل الرأي العام.

و قال النائب محمود سامي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمجلس الشيوخ إن الإعلام قام بتغطية أداء النواب بشكل جيد خلال دور الانعقاد الأول للمجلس، مؤكداً أن هذا اللقاء فرصة للتعارف بشكل أكثر قربا يين النواب وقيادات الاعلام والصحافة.

وأضاف أن الإعلام كان يتحدث دائما عن الأحزاب المعارضة بأنها غير فعالة وغير مؤثرة وغير متواصلة مع الشارع، وقد أثبت المصري الديمقراطي الاجتماعي، عندما فتح له المجال السياسي، نجاحه في الاحتكاك بالشارع، وقام بافتتاح العديد من المقرات بالمحافظات، ويحاول الآن بناء علاقات جيدة بالاعلام وتواصل مباشر مع القيادات الصحفية والإعلامية.

 وتحدث المهندس إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمجلس النواب، مؤكدا أن الحزب ونوابه من أنشط النواب سواء فى مجلس الشيوخ أو النواب، وأنهم قدموا مجهودا كبيرا داخل المجلس وفى الشارع أيضًا.

وتابع قائلاً : إذا أوضح الإعلام دور النماذج النشيطة التي تعمل لصالح البلد والصالح العام بدون مصالح ، يكون له أثر جيد على الرأى العام، وهذا يعطي بادرة أمل للمواطنين أن هناك حزب معارض يعمل بشكل جيد.

حضر اللقاء عدد من الإعلاميين والسياسيين منهم د. عمرو الشوبكي، ومحمد علي خير، وسمير عمر، وعلاء الغطريفي، وعزت إبراهيم، ووائل لطفي، ويوسف أيوب، ومحمد الهواري، ومحمود فهمي، وإمام احمد، وياسر التلاوي، ورانيا ربيع. ومن جريدة الشروق كل من مديري التحرير طلعت إسماعيل، ومحمد سعد عبدالحفيظ، ومحمد بصل.

ألقى فريد زهران، رئيس الحزب، كلمة رحب فيها بالحاضرين و أوضح أهمية اللقاء لتعارف نواب الحزب وقياداته بالإعلاميين أصحاب الكلمة والتأثير في الرأي العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *