أخبار مصر

وزير القوى العاملة: الدولة مهتمة بالمواطن خاصة في مجال الرعاية الصحية

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تسعى للاهتمام بالمواطن المصري في كافة الجوانب، لاسيما الرعاية الصحية في ظل جائحة فيروس كورونا.
جاء ذلك في تصريح له خلال افتتاحه والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، اليوم /الثلاثاء/، عيادات التأمين الصحي بالجامعة، على هامش زيارة الوزير لمحافظة الشرقية لحضور المجلس الدوري بجامعة الزقازيق.
وأشاد الوزير بالعيادات باعتبارها أول فرع للتأمين الصحي بالجامعات المصرية داخل الحرم الجامعي، فضلا عن التنظيم الجيد وسرعة إعطاء الخدمة للمستفيدين.
من جهته، قال الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة إن هذا الافتتاح يأتي في إطار توجه الدولة المصرية لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل على كافة المواطنين، فضلا عن تسهيل حصول المواطنين على الخدمات الطبية.
بدوره، استعرض الدكتور جمال سلامة مدير فرع هيئة التأمين الصحي بالشرقية العيادات بالوحدة الجديدة، مشيرا إلى أنها تبلغ 17 عيادة شاملة تضم نخبة من الأطباء في جميع التخصصات، لافتا إلى أنها تخدم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة والمواطنين في قوائم الانتظار، فضلا عن المرضى المحجوزين في مستشفى الجامعة.

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *