أخبار مصر

فيديو.. كرم جبر: كيف نمتلك نيلا بهذا الجمال ونتعدى عليه؟

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، إن الهدف من الجلسة الحوارية التي عقدها المجلس مع الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، في القناطر الخيرية اليوم، هو معرفة الإعلاميين بكل السياسات والاستراتيجيات التي تحدث بالدولة المصرية.

وأضاف جبر، خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن المجلس عقد جلسات مغلقة ومفتوحة لكل الوزراء المعنيين بحضور الإعلاميين، لافتًا إلى أهمية عقد جلسة اليوم في القناطر الخيرية.

وأشار إلى أن الرحلة من إمبابة إلى القناطر الخيرية في النيل أهم حدث في جلسة اليوم، متابعًا: «الإعلاميون رأوا نهر النيل الرائع الذي لا مثيل له في الدنيا كلها وحجم التعديات الموجودة عليه».

وتساءل رئيس الأعلى للإعلام عن كيفية امتلاك نيل بهذا الجمال والروعة ونتعدى عليه بهذا الشكل، مشددًا على أهمية الجولة حتى يتمكن الإعلاميون من نقل الصورة الحقيقية إلى المواطنين.

ونظم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، اليوم الإثنين، جلسة حوارية مفتوحة، للدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري والموارد المائية، بحضور كبار الكتاب الصحفيين والإعلاميين، وذلك بالقناطر الخيرية، وشهد اللقاء حوارًا مفتوحًا، حول إدارة الموارد المائية والري في مصر في ظل التحديات المائية.

الكاتب الصحفي كرم جبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *