التعليم

طلاب جامعة بدر يحصلون على المراكز الأولى فى بطولة الإتحاد العربى للجودو

كتب : ماهر بدر

أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن الطالب بلال فايد طبوشة من ” كلية طب الفم والأسنان” بالجامعة حصل على المركز الثانى، وفاز بالميدالية “الفضية” فردى شباب فى “وزن 100 كيلو جرام”، وحصل على الميدالية البرونزية والمركز الثالث “فرق” بنفس البطولة.. موضحاً أنه تم تنظيم “البطولة العربية للجودو” باستاد القاهرة الدولى، وبمشاركة دول السعودية والكويت والإمارات والمغرب وتونس ومصر.

فى ذات السياق، أضاف الدكتور فوزى تركى، أن الطالبة رنا ناصر مهدى من “كلية الطب البيطرى” بجامعة بدر فى القاهرة، حصلت على المركز الثالث فردى آنسات “وزن 57 كيلو جرام” وفازت بالميدالية “البرونزية” فى نفس البطولة العربية، وانتزعت هذا المركز من (6) فرق بالدول عربية تحت إشراف الإتحاد المصرى لـ”الجودو”.. لافتاً إلى أن إدارة الجامعة حريصة على دعم كل ألوان الأنشطة الطلابية داخل الحرم الجامعى وخارجه بما يسهم فى التنافس مع الغير وتقييم الذات على جميع المستويات “المحلية، الإقليمية، والعالمية”.

من جانبه، أكد الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الإشتراك فى تلك البطولات الرياضية؛ يأتى فى إطار اهتمام “جامعة بدر” بالأنشطة الطلابية وتشجيع وتنمية مواهب الطلاب واستيعاب طاقاتهم بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم.. لافتاً أن إدارة الجامعة تتمنى لجميع طلابها التفوق “العلمى، البحثى، والرياضى”، وتبعث بأرق التهانى وأطيب التمنيات لأبناء الجامعة الذين شرفوا بلدهم العظيمة مصر، آملين الوقوف دوماً على منصات التتويج والتكريم فى جميع المحافل “المحلية، الإقليمية، والدولية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى