منوعات

سماح أنور تبدأ بروفات “فى انتظار بابا” لتعود إلى المسرح بعد غياب 16 سنة

بدأت الفنانة سماح أنور بروفات مسرحية “فى انتظار بابا”، والتى تعيدها إلى خشبة المسرح بعد فترة غياب حوالى 16 عامًا منذ آخر أعمالها مسرحية “الدنيا حظوظ”، وتعاقدت على العرض منذ عدة أسابيع، وتقدمه على خشبة المسرح القومى ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم انتصار ومفيد عاشور وأحمد سلامة وسميحة عبد الهادى.

مسرحية “فى انتظار بابا”، من إعداد أيمن إسماعيل وسمير العصفورى، وإخراج سمير العصفورى، والعمل إنتاج البيت الفنى للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار وتقدمه فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمى.

مسرحية فى انتظار بابا
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سماح أنور، كان مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة»، الذي تدور أحداثه حول ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات، عن موضوع وشخصية، وشارك في بطولته دنيا سيمر غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف ومحمد أوتاكا.

كما شاركت في فيلم “استدعاء ولي أمر”، الذي تدور أحداثه حول طفل اسمه عمرو، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده راغب من مشاكل مع والدته سارة، التي طلبت منه استعادة ذكريات حبهم عن طريق تجميع طلاب فصلهم في مرحلة الثانوية العامة، وشارك في بطولته حورية فرغلي، محمد عز، صبري فواز، أيمان السيد، محمد لطفي، انتصار، مي كساب، عمر أبو النجا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *