أخبار الفن

بريانكا شوبرا تنفى شائعة انفصالها عن زوجها بفيديو من إحدى الحفلات

حرصت النجمة العالمية بريانكا شوبرا، على نفى شائعة انفصالها عن زوجها المطرب العالمي جو جوناس، التى انتشرت خلال الفترة الماضية عبر عدد من وسائل الإعلام العالمية، بعد ازالتها لاسمه من الـ pio الخاص بها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، حيث نشرت مقطع فيديو جديدا عبر حسابها الشخصى وهى تقدم زوجها فى إحدى الحفلات لتعلن بشكل نهائي عن استمرار علاقتهما معاً.

واحتفلت شوبرا، بعيد ميلاد زوجها المطرب  جوناس، منذ عدة أسابيع، على الرغم من عدم تواجدها معه بنفس الدولة، حيث فاجأته بكعكة عيد ميلاد 5 أدوار على المسرح خلال إحيائه حفلة فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال تواجدها في لندن لتصوير أحدث أفلامها.

ولاحظ زوجها، وجود ظرف مرفق مع الكعكة، فتساءل: “هل هو من زوجتى؟.. هل ستخرج من الكعكة؟.. وانتظر للحظة ليرى ما إذا كانت ستخرج قبل أن يأخذ قضمة من الكعكة، وفقا لما نشره موقع هيندسون تايمز.

ورغم أنه لسوء الحظ لم تستطع بريانكا حضور الحفل، إلا أنها اتصلت به فى عيد ميلاده، ثم قامت بعد ذلك برحلة ليوم واحد إلى الولايات المتحدة لتكون بجانبه فى عيد ميلاده التاسع والعشرين.

ونشرت بريانكا صورة من حفل عيد ميلاد زوجها والتى تجمع الثنائى، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وظهرت بها وهي تلف ذراعيها حول زوجها، وإلى جانبهما ظهرت زينة عيد الميلاد، بينما كان أسطول من السيارات متوقفة على جانب واحد، وعلقت علي الصورة قائلة: “حب حياتي.. هنا أتمنى لك عيد ميلاد سعيدا.. لأفضل شخص محب ورحيم.. أحبك يا حبيبى.. أشكرك على كونك أنت”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى