أخبار الفن

كاميلا مورنو تثير الشكوك حول علاقتها بـ ليوناردو دى كابريو بعد ظهورها بدونه

كشف موقع الديلى ميل عن ظهور عارضة الأزياء كاميلا مورنو صديقة النجم الشهير ليوناردو دى كابريو وحدها للمرة الأولى منذ فترة طويلة وتوجهها إلى العشاء في مطعم المشاهير بمدينة ماليبو، حيث رصدتها عدسات المصورين وحدها.

كاميلا صديقة ليوناردو
كاميلا صديقة ليوناردو

وأضاف التقرير أن ظهورها بشكل منفرد أثار استغراب قطاع كبير من متابعيها مما اعتادوا رؤيتها بصحبة ليوناردو دى كابريو خلال الفترة الماضية خاصة بعدما توقف الأخير حالياً عن تصوير فيلم Killers of the Flower Moon  لانشغال مارتن سكورسيزى ببدء مشروع آخر عن السيرة الذاتية للمغنى جيرى جارسيا.

كاميلا مورنو
كاميلا مورنو
من ناحية أخرى سبق واحتفل المخرج مارتن سكورسيزى قبل أيام، بعيد ميلاده الـ79، إذ ولد فى 17 نوفمبر من عام 1942، وهو مخرج سينمائي أمريكى من أصل إيطالي، يعد من أشهر المخرجين في هوليود، حاصل على جائزة أفضل مخرج في مهرجان الأوسكار عن فيلم المغادرون (2006)، وقد ترشح لهذه الجائزة خمس مرات، أشهر أفلامه: سائق التاكسى.

 

تركز أفلامه على مفاهيم مثل: فكرة الخلاص والإيمان والذكورية والجريمة وصراع العصابات، يظهر العنف في كثير من أفلامه، وفى كتاب قام بإصداره المخرج الأمريكى الشهير بعنوان “مسراتى كسينمائى” تحدث عن تجربته مع السينما وفلسفته مع الحياة والعمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى