أخبار الفن

المغنى الإنجليزى نويل جالاجر يعلن عن موعد بدء جولته الغنائية لعام 2022

أعلن المؤلف والمغنى الأنجليزى نويل جالاجر عن موعد جولته الغائية لعام 2022، بالمملكة المتحدة  خلال الصيف المقبل، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“، حيث يبدأ جالاجر جولته الغنائية التي ستستمر لمدة شهر، بداية من يوم 4 يونيو من العام المقبل 2022.

وقرر جالاجر أن تكون أولى حفلاته ضمن مهرجان In It Together الجديد في ويلز، والذي سيضم فرق أخرى مثل Two Door Cinema Club و The Magic Gang و The Vaccines و Editors وغيرهم، وياتى ذلك بعد إصدار جالاجر ألبوم جديد بعنوان Greatest Hits تحت لقب High Flying Birds في وقت سابق من هذا العام، إضافة إلى عدد قليل من الأغاني الجديدة، التي قرر غنائها خلال الجولة.

وينطلق المغنى العالمى إيد شيران  أيضا بجولة علمية بعنوان “+ – = ÷ x Tour” اعتبارًا من أبريل من العام المقبل 2022، والتي ستتضمن عدة محطات حول العالم بداية من المملكة المتحدة، التي ستتضمن 5 ليال في ملعب ويمبلي بلندن وأيرلندا والدول الاسكندنافية وأوروبا الوسطى بالإضافة إلى عروض في مناطق أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

وكان قد أصدر النجم العالمي إيد شيران ألبومه الجديد “=” بعد طول انتظار، بالتعاون مع شركة وارنر ميوزك، ويعد الألبوم الجديد هو الجزء الرابع في سلسلة الألبومات الرمزية لـ شيران.

كما سيقدم المغنى العالمى إيد شيران حفلة عيد الميلاد الخاصة ، “Ed Sheer’s Merry Christmas Gathering” لمساعدة مؤسسة “Ed Sheeran Suffolk Music Foundation”، والتي ستقام يوم الاثنين 13 ديسمبر المقبل  في St John at Hackney Church، بـ لندن.

ولشراء التذاكر، سيحتاج المعجبون إلى شراء ألبوم Ed Sheeran الجديد ، من خلال متجره الرسمي وسيتم إرسال رموز فريدة عبر البريد الإلكتروني إلى كل شخص تم اختياره لـ حضور الحفل يوم الاثنين الموافق  8 نوفمبر الجارى، على أن يبدأ البيع الرسمي للألبوم بداية من يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر الجارى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى