أخبار الفن

كريس باين يحتفل بالكريسماس مبكرًا بصحبة ابنه فى سانت مونيكا

مع اقتراب أعياد الميلاد يحرص عدد من النجوم والنجمات على الاحتفال بتلك المناسبة بصحبة أبنائهم مثلما ظهر مع الممثل كريس باين الذى رصدته أعين المصورين أثناء نزهته بصحبة ابنه الصغير وهو متجه لشجرة عيد الميلاد في سانت مونيكا.

 

كريس باين
كريس باين

آخر أعمال كريس باين كان  فيلم الأكشن والإثارة Wonder Woman 1984، وهو بطولة جال جادوت وكريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى House of Cards، ودانى هوستون والفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

 

الفيلم ارتفعت إيرادات، حول العالم  إلى 164 مليون دولار أمريكى حول العالم، وكشف القائمون على الفيلم، عن هدفهم للربح بأكثر من طريقة وسط الإجراءات الاحترازية التي يفرضها فيروس كورونا، والتي ستعمل على خفض الإيرادات بشكل كبير نظرًا للإقبال الضعيف على دور العرض، لعدم الإصابة بالفيروس القاتل، وهو ما أجبر شركة الإنتاج على طرح الفيلم، قبل عرضه سينمائيًا في المملكة المتحدة.

 

من أشهر أعمال كريس باين هو فيلم SPIDER-MAN: INTO THE SPIDER-VERSE من بطولة أصوات هيلى ستاينفيلد، نيكولاس كيج، جيك جونسون، ليف شرايبر، ليلى توملين، لونا لورين فيليز، كيميكو جلين، بريان تيرى هنري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى