أخبار الفن

متخصصة تجميل توثق كواليس تحضيرها لـ Adele.. من البداية حتى الـ Full Makeup

وثقت خبيرة التجميل العالمية نيكي توتوريالز، الشهيرة عبر منصات السوشيال ميديا وعبر موقع اليوتيوب الشهير باسم نيكي دي جاجر، كواليس تحضيرها للنجمة العالمية أديل – Adele، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، مقطع فيديو تظهر من خلاله أثناء إعدادها للنجمة البريطانية قبل إضافة مستحضرات التجميل وصولاً للمرحلة الكاملة من عملية الميكاب.

وسرعان ما حظي الفيديو الذى نشرته نيكي دي جاجر، عبر حسابها الشخصي البالغ عدد متابعيها فيه لأكثر من 15 مليون دولار، على عدد مشاهدات ضخم، حيث يعد هذا الظهور للنجمة البريطانية أديل، من المشاركات القليلة جدًا لها عبر منصات السوشيال ميديا بدون ميكاب.

النجمة البريطانية أديل بدون ميكاب

وعلى جانب آخر، حصد ألبوم المغنية البريطانية  “30” أكثر من 56 مليون مشاهدة في أسبوع واحد، وباع أكثر من 260 ألف اسطوانة، ليصبح الأكثر مبيعًا ومشاهدة في العام الجاري، وهو الألبوم الذي وثق تجربة طلاقها من سيمون كونيكي.

وتفخر أديل بأن ألبومها الأخير تصدر المبيعات العالمية في أسبوعه الأول، لتصبح المرة الرابعة على التوالي التي تحقق فيها تلك المكانة بألبوماتها، وفي 19 فبراير الماضي، حطمت أديل الرقم القياسي للفنان البريطاني الأكثر بثًا على مستوى العالم في يوم واحد في تاريخ منصة سبوتيفاي الغنائية الرقمية.

ومنذ الإصدار، حطم الألبوم عددًا قياسيًا من الأرقام في العام الحالي بما في ذلك تحقيق أكثر من 235 ألف تنزيل رقمي في أسبوع واحد.

 

أديل
أديل
أديل ومتخصصة التجميل
أديل ومتخصصة التجميل

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *