أخبار الفن

“سيكولالا” أحدث أغانى المطرب النوبى على حسين وطرحها فيديو كليب قريبا

انتهى المطرب على حسين من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “سيكولالا” من كلمات سعدودة، ألحان وتوزيع عمرو حيلم، ميكس وماستر بلال عبد الله، وإنتاج ريتشارد الحاج، ويجرى حالياً تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها فى رأس السنة أو شهر يناير المقبل، ليعود على حسين من جديد إلى عالم الغناء بعد غيابه العامين الماضيين.

وأكد على حسين أنه يعتبر نفسه امتدادا للون الغناء الجنوبى والمدرسة الجنوبية، وأنه يفتخر بذلك، مشيراً إلى أنه يستعد لطرح أكثر من أغنية خلال الفترة المقبلة، بعد فترة من الخمول نتيجة ظروف إنتاجية يمر بيها معظم المطربين.

وكان آخر أعمال على حسين الغنائية، أغنية “يا الزينة” من كلمات حسام طنطاوى وألحان يوسف ونس وتوزيع ريمون فايق، وتم طرحها في عام 2019، وغاب طوال العامين ونصف الماضيين، ليعود بأكثر من أغنية سينجل خلال الفترة المقبلة.

واشتهر على حسين بغنائه الذى يشبه الكينج محمد منير سواء في طريقة الغناء أو اختيار الأغانى، وقدم عددا من الأغاني خلال مشواره الفني منها “حزين جداً سعيد” كلمات بدوى جمعة وألحان يحيى منير، و”قلوب الناس” كلمات نصر الدين ناجى وألحان وتوزيع أحمد جنيدى، و”عاشق ولهان”، “في عيونه”، “روميو وهيرو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *