أخبار الفن

عبد الله مشرف: نجحت فى الثانوية بـ50% ودخلت معهد السينما بمشهد من مسرحية هاملت

قال الفنان عبد الله مشرف، خلال استضافته فى برنامج “واحد من الناس” للإعلامى عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة، إنه أكبر إخوته ومن مواليد حى السيدة زينب ووالده كان مهندسا في السكة الحديد في المنصورة.

 

وأضاف عبد الله مشرف، أنه قام بعمل سينما في منزله لأهله وهو عنده 9 سنوات عن طريق تأليف قصة فيلم ويعمل له أبطال ويقوم بالتمثيل ويدفع إخوته تذاكر علشان يحضروا العرض. 

 

وتابع: عبد الله مشرف أنا نجحت في الثانوية العامة بنسبة 50%، وقابلت صديقي وكان يعمل في أحد الفنادق، وكانت هناك حفلة لفنانين مصر كلهم وروحت واتصورت معاهم. 

 

وأردف، كنت أسير في أحد الشوارع مع صديق لي، ووجدت يافطة مكتوب عليها المعهد العالى للتمثيل، فصاحبى قال لى المعهد ده لازم تقدم فيه.

 

واختتم، حفظت مشهد من مسرحية هاملت علشان لما أقدم في المعهد أنجح في الاختبار، أمام الأستاذ عبد الرحيم الزرقانى والأستاذ كمال ياسين واتخرجت سنة 68 ونور الشريف كان في سنة تانية في المعهد، وبعد التخرج دخلت الجيش وشاركت في حرب الاستنزاف.

 

وانتهى مؤخرا الفنان عبدالله مشرف من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم “تسليم أهالى” التى تشارك فى بطولته الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، حيث يجسد دور جد الفنان هشام ماجد فى إطار كوميدى ويظهر بلوك خفيف الظل كعادته.

 

عبد الله مشرف  دخلت معهد السينما بمشهد من مسرحية هاملت (1)
عبد الله مشرف دخلت معهد السينما بمشهد من مسرحية هاملت

 

عبد الله مشرف  دخلت معهد السينما بمشهد من مسرحية هاملت (2)
عبد الله مشرف دخلت معهد السينما بمشهد من مسرحية هاملت

 

عبد الله مشرف  دخلت معهد السينما بمشهد من مسرحية هاملت (3)
عبد الله مشرف دخلت معهد السينما بمشهد من مسرحية هاملت

 

عبد الله مشرف  دخلت معهد السينما بمشهد من مسرحية هاملت (4)
عبد الله مشرف دخلت معهد السينما بمشهد من مسرحية هاملت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *