أخبار الرياضة

مدير الكره بالترسانه:اغلقنا صفحة بتروجيت ونستعد بجدية للاتصالات بعودة المصابين

 

أكد الكابتن محمد فؤاد، مدير الكره بنادي الترسانه، ان الجهاز الفني للترسانه بقيادة طارق السيد أغلق صفحة بتروجيت بعد الهزيمة ٣/٢
رغم الاداء المميز للشواكيش، وكنا نداً قوياً للفريق البترولي، وبالطبع استفدنا من أخطاء اللقاء، وبدأ الجهاز الفني في معالجة الأخطاء.

وأضاف “فؤاد” أن الفريق استعاد جهود العديد من اللاعبين الذين غابوا للاصابه او الإنذارات ومنهم علي سبيل الحصر كابتن الفريق
عمر طارق ، والمدافع أحمد العش ،محمد الصاوي ، بطوط ، مروان شاهين ، احمد علي وكذلك عودة المهاجم مندوجا بعد الايقاف مباراة لحصوله على الانذار الثالث في مباراة القناة.
َواوضح مدير الكره بنادي الترسانه أن الفريق يستعد بجديه للقاء المقبل أمام المصرية للاتصالات المقرر له الجمعه علي ملعب السكة الحديد في اطار الاسبوع الحادي عشر لدوري القسم الثاني وسيدخل في معسكر مغلق بداية من الخميس المقبل في احدي الفنادق القريبه من ملعب المباراه.
وكان قد خاض الترسانه لقاء ودي مع الزمالك وانتهي بفوز الاخير بهدف دون و أقيمت علي ستاد حسن الشاذلي و قاد الفريق الأول لكرة القدم للترسانةعمر طارق سعيدكابتن الفريق في ثاني ظهور رسمي له بعد العودةمن الاصابه، وحضر اللقاء النائب طارق سعيد حسانين رئيس النادي ومحمد طارق سعيد ومحمد حسن الشاذلي واحمد الوليد وثروت جميل وأحمد الخطيب واللواء محمد مصطفي مدير النادي.. وحضر اللقاء عدد كبير من أعضاء وجماهير النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *