أخبار الفن

أول تريلر لـ فيلم الدراما والإثارة The Outfit لـ زوى دوتش

ظهر في التريلر الأول لـ فيلم الدراما والإثارة The Outfit، أغلب نجوم الفيلم الجديد، ومنهم زوي دوتش وديلان أوبراين، على أن يصل العمل في 25 فبراير من العام المقبل 2022.

 

على أن يدور فيلم The Outfit حول ليونارد (مارك ريلانس)، خياط إنجليزي محترف انتهى به المطاف في شيكاجو، الذى يدير متجرًا للخياطة في الزاوية مع مساعدته  (زوي داتش) حيث يصنع ملابس جميلة للأشخاص الوحيدين القادرين على تحمل تكلفتها، وهم عائلة من رجال العصابات الشرسين، ولكن ذات ليلة، قام قاتلان (ديلان أوبراين ، جوني فلين) بالطرق على بابه في حاجة إلى خدمة، ودُفعهما ليونارد بالكتابة على السبورة إلى لعبة قاتلة من الخداع والقتل.

فيلم The Outfit من بطولة كل من مارك رايلانس، زوي دوتش، ديلان أوبراين، جوني فلين، نيكي أموكا بيرد، سيمون راسل بيل، آلان مهدي زاده، ومن إنتاج شركة Focus Features.

وكانت قد صرحت ليزا بونيل، مديرة التوزيع في  شركة Focus Features المنتجة للفيلم الجديد  Last Night in Soho، حيث قالت: “أنا سعيد حقًا لأننا عرضنا هذا الفيلم في دور السينما، وابتعدنا عن فكرة طرحه بإحدى منصات البث، لقد حققنا ما أردناه بالفيلم وللمخرج إدغار رايت، المدافع القوي لـ طرح الأفلام بـ دور السينما، الذى يتواجد حاليا في المملكة المتحدة للترويج لـ فيلمه الجديد Last Night in Soho”.

ويأتي تصريح بونيل بعد طرح فيلم Last Night In Soho بـ عدد كبير من دور العرض حول العالم، بداية من يوم 29 أكتوبر الماضى، بعد عدة تأجيلات لطرح العمل بسبب تداعيات فيروس كورونا، بالإضافة إلى التفكير في طرح العمل بـ أحدى منصات البث خوفا من عدم تحقيق الإيرادات.

ودار فيلم Last Night in Soho مع انتقال عارضة أزياء شابة إلى لندن، تدعى Eloise، مهووسة بكل شيء في الستينيات بالإضافة إلى أن لديها حاسة سادسة غريبة، بطريقة ما هي قادرة على تكوين علاقة غريبة عبر الزمن مع ساندي (أنيا تايلور جوي)، وهي شابة مبهرة تحلم بأن تصبح نجمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *