أخبار الفن

أليك بالدوين يحتفل بعيد ميلاد والدته الـ92: “أمر غير قابل للتصديق”

احتفل النجم العالمي أليك بالدوين بعيد ميلاد والدته والتي تتم عامها الثاني والتسعين اليوم، ونشر أليك عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، صورة من احتفال والدته، مصحوبة بتعليق :”اليوم  أمي تبلغ من العمر 92 عامًا.. أمر غير قابل للتصديق.. دليل حي على أن اتباع نظام غذائي من براونيز و أكلات مطعم wegmans  سيؤدي إلى حياة أطول.. عيد ميلاد سعيد “.

اليك بالدوين
اليك بالدوين

 

والدة اليك بالدوين
والدة اليك بالدوين

 

وفي تطور جديد بقضية قتل أليك بالدوين لمديرة تصوير فيلمه الأخير “راست”، صدر بيان جديد موقع من 20 شخصا ضمن فريق عمل الفيلم ، والذين أكدوا من خلاله أنهم يجدون الرواية العامة المحيطة بمأساة مكان العمل، غير كافية لإثبات الإهمال.

ونشر الممثل أليك بالدوين، بيان فريق عمل فيلم “راست”، عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، بعد أكثر من شهر من مقتل المصورة السينمائية Halyna Hutchins فى موقع التصوير.

وتقول الرسالة – التى وقعها أكثر من 20 شخصًا – أن “الرواية المحيطة بالمأساة وربط ذلك بظروف العمل أمر غير صحيح”، حسب ما نقلته شبكة “سكاي نيوز” البريطانية.

وأضاف البيان أنه “من الشائع العمل فى إنتاجات ليست على أعلى درجات الاحترافية، لكن ذلك يدفع العاملين على إظهار تحديهم لتلك الظروف”، وتابع “معنويات العمل فى موقع التصوير كانت عالية، والضحك والتفاؤل كانا شائعين بين الممثلين وطاقم العمل“.

وتضيف الرسالة: “فى حين أنه من الصحيح أن قلة من أفراد الطاقم استقالوا قبل الحادث، فإن الغالبية العظمى منا بقوا، ولم نشعر أبدًا بالحاجة إلى الاحتجاج، كنا نتمتع بمكان عملنا، هؤلاء الساخطون لا يمثلون وجهات نظرنا جميعًا“.

وأكد الموقعون على البيان أن “ساعات العمل والأجور بالنسبة للفيلم كانت عادلة، وتم توفير السكن لمن يريد، وطبقت أعلى المعايير فى صناعة السينما على هذا العمل”، وفيما يتعلق بعنصرى السلامة والأمان، أوضح البيان: “حرص فريق الإنتاج على تبنى أرقى المعايير الخاصة بذلك، ومناقشة كل الأمور ذات الصلة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *