أخبار الفن

أشرف زكي للفنانة المسيئة للفن: “مش عاجبك المهنة سيبيها وأطلعى بره البلد”

شن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، هجوماً على التصريحات المسيئة لسمعة فنانات مصر، والتي صدرت من إحدى الفنانات على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً: “مش عاجبك المهنة سببها وأطلعي مثلي بره البلد”.

 

ونفى زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة،  معرفته بالفتاة التى ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم مصر، وقال زكي: “لا أعرف هذه القناة، ومش شايفها، وهناك إجراءات قانونية سيتم اتخاذها ضد هذه الفتاة، لأن تصريحاتها غير مسؤولة بها اتهام وتشهير ضد البلاد”.

 

وقال الدكتور أشرف زكي ، إن مصر أنجبت رموز كبيرة مثل شادية وأم كلثوم، وما قيل عن الفن المصري، هدفه لفت الأنظار على حساب سمعة البلاد.

 

كان الاتحاد العام للنقابات الفنية قد أصدر بيانًا استنكر فيه تصريحات «غير لائقة وغير مسؤولة» من مطربة دون أن يسمها، معتبرا أنها «تنال من سمعة فنانات مصر» خلال الساعات الماضية.

 

وجاء في البيان: «تعرب جموع فناني مصر عن استنكارها وأسفها ورفضها التام للتصريحات غير اللائقة وغير المسئولة الواردة في أحد الفيديوهات المدسوسة لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها إحدى القنوات وبصورة تتنافى ومبادئ العمل الاعلامي فرصة لإطلاق أحكام عامة دون براهين ودون وقائع ودون أدلة».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *