أخبار الرياضة

المصري 0 – 1 الاتحاد..مابولولو يسجل

زوار يلا كورة الكرام، نقدم لكم تغطية مباشرة لأحداث مباراة المصري والاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز.

ويحتل المصري المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

ويلعب الاتحاد بتشكيل مكون من:
“محمد عبد المنصف، صبري رحيل، مورو، محمد عبدالسلام، هشام صلاح، مروان عطية، سعيدو سيمبوري، خالد الغندوي، بنجامين، كريم الديب، مابولولو”.

وجاء تشكيل المصري على النحو التالي:
” عصام ثروت، كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد علاء، أحمد شديد، ايزي ايميكا، فريد شوقي، الياس الجلاصي، محمد عنتر، محمد جريندو، عمرو مرعي”.

أحداث المباراة
وبعد مرور 10 دقائق من زمن اللقاء، تشارك الفريقين في السيطرة على الكرة  مع وجود أفضلية للمصر]، لكن دون وجود خطورة واضحة على المرمين.

وحاول محمد عنتر استخدام سلاح التصويب عن بعد في الدقيقة 12، لكن كرته خرجت أعلى مرمى فريق الاتحاد السكندري.

وكاد ان يسجل عمرو مرعي الهدف الأول لفريق المصري في الدقيقة 18، بعد ركنية من الجانب الأيمن حولها المهاجم برأسه لكن الكرة مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 27 أهدر عمرو مرعي فرصة ثانية لتسجيل فريقه الهدف الأول، بعدما قام أحمد شديد بتنفيذ ركلة حرة حولها مرعي برأسه لكن الكرة خرجت أعلى عارضة حارس مرمى الاتحاد.

وسدد فريد شوقي لاعب المصري تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28، لكن الحارس محمد عبدالمنصف تصدى لها ببراعة وابعدها لركلة ركنية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المصري في الدقيقة 38، لكن اللعب توقف بعدما قرر الحكم اللجوء لتقنية الفيديو، ليقرر في النهاية إلغاء القرار.

وسجل اللاعب الانجولي مابولولو الهدف الأوللفريق الاتحاد في الدقيقة 47 مستغلا عرضية ارضية من الجانب الايسر حولها بلمسة واحدة في شباك المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *