أخبار الرياضة

فيوتشر: عمر كمال مستمر لنهاية إعارته.. وعودته للزمالك قراره

تحدث عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، عن تدعيمات الفريق في الفترة الانتقالات الشتوية الجاري.

وقال عبد الظاهر في تصريحات للحساب الرسمي لفيوتشر: ” تعاقدنا مع لاعبين من 13 نادي، وما وصل له الفريق خلال الأربع شهور الماضية، يعد إنجازًا كبيرًا، وسوف نحسم صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي خلال الأيام القليلة القادمة”.

وعن اللاعبين المعارين لفيوتشر أكد المدير الرياضي: “لا نية لإنهاء إعارة محمد عبد المنعم، هو مستمر معنا، بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد إعارته لنهاية الموسم، وبعد ذلك استمراره معنا أو العودة للزمالك قراره”.

وتابع عبد الظاهير: “نجحنا في التعاقد مع عناصر مميزة قبل انطلاق الموسم، وأكبر دليل هو كريم نيدفيد الذي عاد مرة أخرى للمشاركة في المباريات والتألق بعد غياب أكثر من عامين عن المباريات الرسمية، وهناك تعامل خاص معه لمساعدته على استعادة مستواه مرة أخرى”.

وأضاف:”الكابتن علي ماهر بيحفظ اللاعبين طرق اللعب التي يريد اللاعبين تنفيذها، التعادل أمام الأهلي قبل فترة التوقف رفع من معنويات اللاعبين”.

وفي سياق متصل أشاد عبد الظاهر السقا بما قدمه فيوتشر أمام الأهلي بالتعادل 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة، مؤكدًا: “الحمدلله على النتيجة التي حققناها أمام النادي الأهلي، مباراة مهمة جدًا في مشوار الفريق، التعادل كان بطعم الفوز بعد تقديم مباراة جيدة للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى