أخبار الرياضة

بيراميدز: كنا نتمنى مواجهة الأهلي.. ونشكر كيروش

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن فريقه كان يتمنى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز وعدم تأجيل المباراة، موجها الشكر إلى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

وكان مقررا أن يلعب الأهلي أمام بيراميدز يوم 30 ديسمبر الماضي، إلا أن رابطة الأندية المحترفة قررت إيقاف الدوري بسبب معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا التي تنطلق بعد أيام.

وقال هاني سعيد، في تصريحات إذاعية لبرنامج “هاف تايم” عبر محطة “أون سبورت إف إم”: “بيراميدز كان جاهزا للمباراة بشكل جيد وتمنى اللعب أمام الأهلي قبل توقف بطولة الدوري، لكن في النهاية جاء القرار بتأجيل المباراة وفي النهاية نحن نقف بكل قوة خلف منتخبنا الوطني إذا كان القرار يصب في صالحه”.

وأضاف: “أشكر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش على تقديره لرغبة بيراميدز في الاحتفاظ بلاعبيه في الفترة التي أقيمت فيها بطولة كأس العرب في قطر، بعد أن حدث تضارب في مواعيد المباريات بالنسبة للبطولة ومواجهتنا في الكونفيدرالية، وفي النهاية عاد كيروش وضم العناصر الأساسية من بيراميدز لقائمة المنتخب، وهو ما شكك فيه البعض خلال تلك الفترة”.

وانتقل نجم دفاع المنتخب الوطني السابق للحديث عن منتخب مصر قائلا: “توقعت على المستوى الشخصي أداء ومشاركة سيئة للمنتخب في بطولة كأس العرب نظرا لعدم وجود فترة كافية لعمل الجهاز الفني وكذلك العناصر والأسماء المختارة، مقارنةً بالمنتخبات التي كانت حاضرة في البطولة”.

وأتم قائلا: “المنتخب أدى بشكل جيد، ليس بأفضل شكل ولكن كان جيدا وكان الأفضل في كل المباريات، حتى المنتخبات التي خسرنا أمامها تونس في نصف النهائي وقطر في الثالث والرابع كنا الأفضل وقدمنا كرة قدم جيدة، وخسرنا بهدف عكسي أمام تونس وركلات الترجيح أمام قطر حتى أمام منتخب الجزائر ظهرنا بشكل جيد وكناا لأفضل، في النهاية كانت المشاركة مميزة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى