أخبار الفن

ابنة الفنان أحمد راتب تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا

أعلنت لمياء راتب، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، إصابتها والدتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حسبى الله ونعم الوكيل في أى حد عنده أعراض برد وبيستهبل وبينزل يقابل خلق الله.. أمي إيجابي ادعوا لها”.

WhatsApp Image 2022-01-26 at 5.59.21 PM

 

يذكر أن الفنان الراحل أحمد راتب شارك فى العديد من الأدوار الدرامية وقدم أكثر من 200 مسلسل، وتميز فى عدة أدوار ما زالت عالقة فى أذهان المشاهدين، منها شخصية “السحت” فى مسلسل المال والبنون، وشخصية الموسيقار محمد القصبجى فى مسلسل “أم كلثوم”، و”رضوان الكومى فى سكة الهلالى، وكانت آخر أدواره التى لم يكملها أو يشاهدها دوره فى مسلسل الأب الروحى، وأيضا فيلم جواب اعتقال ومولانا الذى لم يتمكن من مشاهدتهم، ونال العديد من الجوائز الفنية، لكن كان أهمها جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم.

 

كما كان له النصيب الأكبر فى تقديمه أكثر من عمل سينائى معظمها مع الزعيم عادل إمام ومنها الإرهابى، الإرهاب والكباب، واحدة بواحدة، السفارة فى العمارة، قاتل مقتلش حد، شعبان تحت الصفر، انتخبوا الدكتور عبد الباسط سليمان، على باب الوزير، لا من شاف ولا من درى، المتسول، حتى لا يطير الدخان، جزيرة الشيطان، اللعب مع الكبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *