أخبار الرياضة

الترسانه ينهي استعدادته لمواجهة لقاء الغد مع نادي زد

عاطف عبد العزيز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، بقيادة الكابتن طارق السيد المدير الفني، قائمة الفريق لمباراة غداً الجمعة، أمام نادي زد في إطار الاسبوع الثامن عشر لدوري القسم الثاني، وضمت القائمة في حراسة المرمي:مؤمن جابر- علي فرج، خط الدفاع:شيكا الأسمر- بلال عارف- محمد سعيد- سعيد أحمد- أحمد علي، خط الوسط:محمود توبة- كريم خميس- إبراهيم منصور- محمد حسن- شيكا الأبيض- أحمد شكري- محمد سمارة- ناجح- مصطفى ضاحي- رضا صلاح.

الترسانة يعيش نشوة الانتصارات المتتالية بعد الفوز علي بورتو ونادي النصر القاهري ونجح في تحسين مركزه باحتلاله المركز الخامس و حصد ٢٨ نقطة من ١٧ مباراة أحرز خلالها ٢٤ هدف ومني مرماه ١٩ هدف.

ويأمل الجهاز الفني للترسانه بقيادة طارق السيد، أن يواصل مسلسل الانتصارات والنتائج الإيجابية من أجل تعديل ترتيبة في جدول المسابقة والاقتراب من حلم الصعود الي دوري الأضواء مجدداً.
وكان مجلس الإدارة للترسانه برئاسة النائب طارق سعيد حسانين قد تابع عن كثب استعدادات الفريق للمباراة مع نادي زد وطالبهم بالفوز وتعويض الهزيمة في الدور الأول على ملعب حسن الشاذلي وكان مجلس إدارة الترسانه قام بصرف مكافأة الفوز في المباراة السابقة أمام نادي النصر ووعد بزيادة المكافأت خلال المباريات المقبلة في حالة احتلال مركز متقدم ومواصلة النتائج الايجابيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *