أخبار دولية

الحوسني يكرم الإعلاميين ويؤكد على قوه وأخوه العلاقات المصريه البحرينيه

 

هناء السيد

بحضور الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية
السفير خليل إبراهيم رئيس قطاع الشؤون العربية والأمن القومي بجامعة الدول العربية،
و خلود راشد مطر المستشار الثقافي لمملكة البحرين بالقاهرة، والفنان التشكيلي الكويتي عادل المشعل

و الفنان عادل خميس من دوله الامارات و عدد من الاعلاميين ومقدمي البرامج التلفزيونية

 

يقيم الدكتور محمد الحوسني رئيس مجلس الحوسني بمملكه البحرين
حفل تكرم الاعلاميين المشاركين في تغطية احتفالات مملكة البحرين التي اقيمت في القاهرة .
يأتي التكريم تقديرا للجهود التي قدمها الاعلاميين المصريين في التغطية الاخبارية في الحفل الذي اقيم بفندق جولدن بلازا بمدينة نصر بالقاهرة والذي نظم من قبل مجلس الحوسني وسفريات مونتاناو بحضور اكثر من ١٥٠ بحريني قدموا من البحرين للمشاركة في هذه الاحتفالية التي تجسد روح المواطنة و الولاء لمملكة البحرين و قيادتها الرشيدة . و قد حضر حفل التكريم عدد من الاعلاميين و عدد من الضيوف من مملكة البحرين و دول الخليج و مصر .
و قد اشاد الدكتور الحوسني رئيس مجلس الحوسني بمملكة البحرين بالدور الايجابي و المحفز من الاعلام المصري و الدعم الاعلامي و اللوجستي الذي تقدمه جمهورية مصر في كل المحافل و الفعاليات للجميع وللبحرين بشكل خاص لما تتمتع به البحرين و مصر من علاقة اخوية صادقة عبر مئات السنين .
وذكر الدكتور الحوسني ان مجلسه شاركة في تنظيم سبع احتفالات للعيد الوطني البحرين بمصر بمختلف محافظاتها و أكد ان الاستعدادات بدأت للتحضير لذكرى العيد الوطني البحريني ٥١ بشهر ديسمبر ٢٠٢٢ بالتعاون مع مونتانا للسفر و السياحة . و اختتم كلمته بالتعبير عن سعادته للتعاون اللامحدود من جميع المصريين و سعادة المشاركين البحرينين بوجودهم في مصر .

 

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *