أخبار دولية

المانع رئيس الاتحاد العربى لمكافحة التزوير والتزييف يحذر من التعامل مع أي جهه تنتحل صفه الاتحاد

 

هناء السيد
عقدت بمقر مجلس الوحده الاقتصادية العربيه بالقاهره الجمعية العمومية للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف برئاسة الدكتور حمد عبدالله المانع رئيس الاتحاد ووزير الصحة السابق بالمملكة العربية السعودية ، و سعادة السفير محمدي أحمد أمين عام مجلس الوحدة الإقتصادية العربية ، .

تناول الاجتماع استعراض واعتماد الميزانية العمومية للاتحاد خلال العام ٢٠٢١-٢٠٢٢م ، وكذلك مناقشة عدد من المقترحات التى تقدم بها الأعضاء والتى كان أبرزها توسيع نطاق عضوية الاتحاد بقبول طلبات العضوية الجديدة وكذلك مناقشة توقيع عدد من بروتوكولات التعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وفى تصريح للدكتور حمد المانع أوضح خلاله أن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد يعد بمثابة انطلاقة جديدة خاصة بعد فترة الركود التى أصابت العالم جراء جائحة كورونا المستجد ، داعياً جميع لجان الاتحاد للعمل الجاد لتحقيق أهداف ورسالة الاتحاد.

وحذر المانع من التعامل مع بعض الأفراد أو الكيانات التى تنتحل صفة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف.

والقى معالي السفير كلمته في هذا الملتقى الهام و أوضح أن هذا الاتحاد في تشكيلته الجديدة هو الاتحاد الرسمي المعتبر والموثق لدى مجلس الوحدة العربية الاقتصادية وان أي كيانات او جهات تنتحل هذا الكيان الرسمي غير معترف بها جملة وتفصيلا وحث المجلس في دورته الرسمية الحالية بتكثيف النشاطات والبرامج ووضع الأمانة العامة لمجلس الوحدة في الصورة ضمن التعاون المثمر البناء .

وقد ثمن الجميع الدور القيادي للمجلس وتوجهاته الصائبة في هذه المرحلة من عمر الاتحاد وذلك للرؤية الريادية لمعالي الأمين العام السفير محمدي أحمد الني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *