حوادث وجرائم

إلقاء القبض على عاطل متهم بحرق مكتب محامٍ فى كفر الشيخ

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط متهم أشعل النيران في مكتب محام بمدينة بلطيم، لخلافات بينهما، تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس يفيد بتلقيه بلاغًا من أسامة مسعد عصر، 34 سنة، محام ومقيم بقرية الربع التابعة لمركز بلطيم، يتهم فيه “س.م.م.م” 36 سنة، عاطل، بإشعال النيران في مكتبه، مما أدى إلى احتراق محتوياته.

انتقلت قوة من مركز شرطة البرلس، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين احتراق محتويات بالمكتب، وبسؤال صاحب البلاغ أفاد بارتكاب المشكو في حقه ذلك بسبب أمور تتعلق بالعمل، خاصة بأحد الموكلين.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة، أنه سبق اتهام المشكو في حقه بالتعدي على المحامي داخل مكتبه، وبرفقته ذويه لرفض المحامي التوقيع على طلب إلغاء توكيل خاص بأحد أقارب المتهم إلا بعد إعلانه رسميًا في إطار قانوني، وألقي القبض على المتهم، وبعد تدخل العقلاء جرى التصالح بينهما، وأخلي سبيل المتهم بتلك الواقعة، تحرر المحضر رقم 6444 لسنة 2022، جنح مركز شرطة البرلس، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *