أخبار مصر

موظف مؤقت بمرور البحر الأحمر يعثر على حقيبة بها 2 مليون دولار ويردها لأصحابها

كرم اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، موظفا مؤقتا بإدارة مرور البحر الأحمر وذلك لامانته وإعادته حقيبة بها أكثر من 2 مليون دولار وكمية من المشغولات الذهبية تبلغ قيمتها قرابة 350 ألف ريال سعودى، حيث قدم له الشكر على أمانته وإخلاصة.

 

تفاصيل الواقعة تعود لأكثر من أسبوع عندما عثر المدعو أيمن عبد الحكم  موظف مدنى مؤقت بإدارة مرور البحر الأحمر على حقيبة بها مبالغ تقدر بأكثر من 2 مليون دولار، كمية كبيرة من الذهب تتخطي قيمتها 350 ألف ريال سعودى، أثناء تواجده بكافتيريا كمين الأحياء الشمالي بمدينة الغردقة.

 

وحسب ما قاله أيمن عبد الحكم الموظف المؤقت بإدارة مرور البحر الأحمر، أن أثناء تواجده بكافتيريا كمين الأحياء لاحظ وجود شنطة علي الفور قام بفتحها لمعرفة صاحبها أو العثور على أى بيانات له وفوجئ بداخلها مبالغ كبيرة بالدولار وكذلك كمية من المصوغات الذهبية.

 

 

وتوجه على الفور لضابط المسئول عن الكمين لإخطاره وبعد الفحص تبين أنها لركاب سعوديين رجل وزوجته وبصحبتهما مصرى يستقلون سيارة جمرك، حيث قام الظابط المكلف بتأمين الكمين الشمالي بالاتصال بكمين رأس غارب لتوقف السيارة وإخبارهم بأن حقيبتهم تم العثور عليها بكمين الأحياء الشمالى.

 

 

وفور عودتهم تم تحرير محضر استلام وتبين أن المبالغ تقدر بـ2 مليون دولار ومشغولات ذهبية بقيمة 350 ألف ريال، وقدم صاحب الحقيبة وزوجته السعوديين الشكر للموظف أيمن عبد الحكم، حيث أيضا قدم رجال الكامين الشكر له على أمانته.

 

 

وأوضح أن مدير أمن البحر الأحمر قام بتكريمه وشكره علي امانته، وأن لن يفكر ولو لحظات فى غير تسليم الحقيبة لأصحابها. 

 

 

 

موظف مؤقت بمرور البحر الأحمر يعثر على حقيبة بها 2 مليون دولار ويردها لأصحابها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *