أخبار مصر

موعد الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الجديد بجامعة بنى سويف 2022

أعلنت جامعة بنى سويف، اليوم الإثنين، موعد توقيع الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الدراسي 2022-2023، مشيرة إلى أنه سيبدأ يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر المقبل، من خلال جدول زمني لجميع الكليات.

الجدول الزمني للكشف الطبي لكافة الكليات

وأكدت الجامعة، أنه سيتم العمل على  تطبيق الإجراءات الاحترازية خاصة مع الأعداد الكبيرة لطلاب كليات التجارة والحقوق والآداب، لافتا إلى أن الجدول الزمني للكشف الطبي لكافة الكليات يكون كالتالى: 

– كليات الطب البشري، والبيطري، والأسنان، والصيدلة، والهندسة، والعلاج الطبيعي، والحاسبات والذكاء الاصطناعي: سيبدأ من 4 إلى 8 سبتمبر المقبل .

– كليات العلوم، وعلوم الأرض، وعلوم الملاحة والفضاء، وعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة، والإعلام، والألسن، والاقتصاد والعلوم سياسية: سيكون في الفترة من 11 إلى 15 سبتمبر.

– كليات التربية، والتربية للطفولة المبكرة، والفنون التطبيقية، وتكنولوجيا العلوم الصحية: سيكون في الفترة من 18 إلى 22 سبتمبر.

– كليات التمريض، والسياحة والفنادق، والمعهد الفني للتمريض، والتكنولوجيا والتعليم، والزراعة، والخدمة الاجتماعية: سيبدأ من 25 إلى 29 سبتمبر.

كليات الحقوق والتجارة والآداب: سيكون من 2 إلى 6 أكتوبر.

– الطلاب المتغيبين عن الموعد المحدد للكشف الطبي: سيبدأ من 9 إلى 13 أكتوبر.

ولفتت الجامعة، إلى أنه على  الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إبراز إثبات الشخصية «الرقم القومي»، إلى جانب استمارة الكشف الطبي عليها صورة شخصية ومختومة بختم شئون الطلبة من الكلية، والالتزام الإجباري بارتداء الكمامات والمسافات الآمنة بين الطلاب قبل دخول القاعة المخصصة للكشف الطبي.

جامعة بنى سويف- صورة تعبيرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *